اخر الاخبار
الرئيسية » أمور عامة » وكيل الأشغال يزور مشروع مبنى المباحث الجنائية
وكيل الأشغال يزور مشروع مبنى المباحث الجنائية

وكيل الأشغال يزور مشروع مبنى المباحث الجنائية

قام الوكيل المساعد لقطاع المشاريع الإنشائية في وزارة الأشغال العامة المهندس غالب صفوق، بزيارة موقع مشروع مبنى الإدارة العامة للمباحث الجنائية بمنطقة جنوب السرة لمتابعة سير الأعمال به.
وأتت هذه الزيارة ضمن الزيارات الميدانية الدورية لمشاريع القطاع لمتابعة الأعمال عن قرب لإنجازها حسب البرامج الزمنية المحددة لها إن لم تسبقها.
وبدوره صرّح المهندس غالب بأن مساحة المشروع 30 ألف متر مربع تم الإنتهاء من أعمال التدعيم لجوانب الحفر وجاري أعمال سحب المياه الجوفية وأعمال الصب لبعض الأماكن التي تم الإنتهاء من عمليات الحفر بها.
و في الحديث عن مكونات المشروع ذكر بأنه يتكون من ثلاث مباني رئيسية متصلة ببعضها الأول مبنى إداري يتكون من سردابين يحتوي أحدهما على ميدان للرماية وأربعة أدوار بالإضافة إلى دور أرضي يحتوي على مكاتب إدارية للإدارات التابعة لإدارة المباحث الجنائية على سبيل المثال لا الحصر إدارة المهمات الخاصة والتراخيص وإدارة العمليات والأمن وإدارة جرائم الحاسوب وقسم النظم والمعلومات وقسم مكافحة الآداب وقسم الاستجواب وشرطة الأحداث.
أما المبنى الثاني هو مبنى الحجز يتكون من دور أرضي وأول تم الأخذ بعين الاعتبار الإجراءات الأمنية من حيث المداخل والمخارج يتم التحكم بهم بواسطة غرفة أمن خاصة وتوفير نظام مراقبة الموقع باستخدام كاميرات cctv.
أما المبنى الأخير عبارة عن مسرح يتكون من أربعة أدوار في كل دور قاعة عرض تستوعب 300 شخص سيتم توفير كافة التسهيلات لعقد المؤتمرات والندوات والاحتفالات الخاصة بالجهة المستفيدة.

اضف رد